التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

قصة السعودي ابو سن وحبيبته كريستينا الأمريكية تشغل العالم تعرف علي قصتهما

قصة السعودي ابو سن وحبيبته كريستينا الأمريكية تشغل العالم تعرف علي قصتهما
تعرف على علاقة كريستينا وابوسن

قصة حب الأمريكية كريستينا كروت والشاب السعودي تحولت لماده دسمة تشعل مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك حيث يتداولها الجميع على الفيس وسوف نقدم لكم تقرير عن قصة الحب الغريبه .

كريستينا فتاة تبلغ من العمر 21 عام من كاليفورنيا وقد إستطاعت أن تجذب العديد من المتابعين في جميع أنحاء العالم وخصوصا من الوطن العربي بعد الفيديوهات التي تجمعها مع الشاب السعودي ابو سن.

أما ابو سن فهو شاب سعودي و يبلغ من العمر 19 عام وهذا ما قالة وان كان شكله يبدو أصغر من هذا السن بسنوات .

وقد حقق الفيديو الآخير الذي جمع كريستينا وأبو سن إنتشاراً واسعاً على الفيس حيث حقق نسب مشاهدة عالية جداً تصل نصف مليون مشاهدة في 6 أيام.

ويحاول أبو سن التواصل مع الفتاة الأمريكية بالرغم من أنه لا يجيد اللغة الإنجليزية ولا يستطيع التعبير لها عن حبه لها او طلب الزواج منها ولكن يبدو أنهما يتفاهمان مع بعضهما عن طريق المشاهدين الذين يقومون بترجمة الفيديو ويكتبوا الترجمة خلال التعليقات .

ويمكن للمشاهدين فعل ذلك عن طريق خدمة البث الحي  YouNow والتى تم بثها في 2011 ، حث يستطيع المشاهدين رؤية الفيديو مباشر والتفاعل معه وقد إستطاعت الفيديوهات أن تحصد أكثر من 10 مليون مشاهدة و 237 الف مشاهدة ومعجب إلى جانب مشاهدي الفيسبوك ويوتيوب بينما حصد ابو سن 34 الف معجب وحصل على مليون مشاهدة فقط.

ولكن يبدو أن حب كريستيينا لأبو سن ليس حقيقى وانه مجرد تسلية فقط حيث ان كريستينا قد أوقعت فى حبها العديد من الشباب المختلفه جنسياتهم ولكن يبدو ان الهدف هو أن تصل كريستينا للشهرة ويتهافت عليها الشباب من كل مكان.

حيث كشفت كريستين المطربة الامريكية بخصوص علاقتها بالسعودى أبو سن للإجابة على أسئلة الجمهور ماذا يعنى أبو سن لكى ؟  وكانت الإجابة من خلال مقطع الفيديو إنه صديق ومجرد شخص قمت بإستضافته للمحادثه وقد ظن البعض اننا نتواعد او على علاقة حب وهذا غير صحيح.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *