التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

كواليس خاصة قبل وبعد محاكمة كريستيانو رونالدو في التهرب الضريبي

كواليس خاصة قبل وبعد محاكمة كريستيانو رونالدو في التهرب الضريبي
كواليس خاصة قبل وبعد محاكمة كريستيانو رونالدو في التهرب الضريبي

التزم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الصمت بعد التحقيقات القضائية التي جرت معه أمس، واستمرت 90 دقيقة على خلفية اتهامات التهرب الضريبي التي وجهت إليه مؤخرا , وغادر رونالدو قاعة المحكمة بدون أن يدلي بأي تصريحات صحفية.

ونقلا عن صحيفة البيان الإماراتية استدعي رونالدو للإدلاء بأقواله أمام القضاء الإسباني في الاتهامات الموجهة إليه بالتهرب من سداد مبلغ 14 مليونًا و700 ألف يورو (16 مليونًا و700 ألف دولار) للضرائب.

ووصل لاعب ريال مدريد إلى المحكمة صباح أمس وسط احتشاد كبير لعشرات المراسلين لمختلف وسائل الإعلام.

وكانت العدسات التلفزيونية في انتظار وصول النجم البرتغالي الذي دخل إلى مقر المحكمة في سيارته قبل أن يدلف إلى قاعة التحقيق من خلال أحد الأبواب الخلفية ليتفادى الالتقاء بأكثر من 120 صحفيًا كانوا في انتظاره أمام أبواب المحكمة منذ الساعات الأولى لصباح أمس.

ولا يعد اللاعب الفائز بأربع كرات ذهبية، النجم الأول في ريال مدريد الذي يتم التحقيق معه من قبل القضاء على خلفية التهرب الضريبي، فقد اتهم في قضايا مشابهة مدربه السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، ومواطناه بيبي وفابيو كوينتراو، بالإضافة إلى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

يذكر أن جميع المذكورين يتعاملون مع وكيل لاعبين واحد وهو خورخي مينديز، الذي أدلى بأقواله هو الآخر أمام نفس القاضية قبل أقل من شهر، في قضية تتعلق باللاعب الكولومبي رادميل فالكاو.

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *