التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مارك زوكربيرج يتسلم الدكتوراه الفخرية بجامعة هارفارد بالصور

مارك زوكربيرج يتسلم الدكتوراه الفخرية بجامعة هارفارد بالصور

مارك زوكيبرج مؤسس موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يتسلم الدكتوراه الفخرية اليوم الخميس في القانون ، وقد وصل الدي درجة مارك جودهارت بجامعة هارفاد في كامبريدج ، ضمن الدورة 366 حيث دار النقاش بين مارك وبين رئيس جامعة هارفارد ” درو فاوست ” قبل تسلم الشهادة ، واحتفل بعد ذلك بحفل التخرج مع زملاؤه بالجامعة .

وكان من اهم المتخرجين فى المجالات المختلفة ، الممثلة العظيمة جودي دينش ،  ” مارك ” ، الممثل جيمس ايرل جونز ، الملحن جون وليامز ، وعدد كبير من خريجي الجامعة .

ومن المعروف ان مارك زوكيربرج ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” اعلن منذ فترة أنه سيلقي خطاب هام في جامعة هارفاد ، في نهاية حفل التخرج .

اعلن مارك زوكريبرج ، يوم امس الاربعاء عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” انه كان سعيد جداً واكد القاؤه خطاب في حفل التخرج  وسيكون شىء شخصي بشكل عام ، وسيشارك ماتعلمه عن جيل ” مارك ” وان العالم سنبنيه سوياً ، واكد شاهدوني غداً الساعة الثالثة مساء ً بالتوقيت المحلي بأمريكا .

يعتبر مارك زوكريبرج ، واحد من المعروفين والاكثر شهرة فى الجامهة على مستوي العالم ، لكنه سيحصل على الشهادة من جامعة هارفارد ، وهو المدير التنفيذي لشركة ” فيس بوك ” والبالغ من العمر 32 عاما ، واكد ايضاً انه لن يعود الى الصفوف مرة اخري ، وانه سوف يلقي خطاب حفل التخرج الخاص بدفعة 2017 وهذا لأنه سوف يحصل على الشهادة الفخرية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *