التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مجازاة 3 عاملين بسبب سيارة قمامة وإحالة 9 للتحقيق بعزبة بالمنوفية

مجازاة 3 عاملين بسبب سيارة قمامة وإحالة 9 للتحقيق بعزبة بالمنوفية
مجازاة 3 عاملين بسبب سيارة قمامة وإحالة 9 للتحقيق بعزبة بالمنوفية

قرر المهندس هشام بيومي رئيس مركز ومدينة أشمون، بمحافظة المنوفية، احالة 9 من العاملين بعزبة طعيمة التابعة للوحدة المحلية بجريس ووحدة سمادون للتحقيق.

حيث قرر احالة 5 من العاملين بالوحدة الصحية بعزبة طعيمه التابعة للوحدة المحلية بجريس إلى التحقيق بالشئون القانونية وهم ” سامية عبد الصمد إبراهيم طبيبة ، عبد الله أحمد راضي طبيب ، نجلاء عبد الحفيظ عبد الحميد ممرضة ، حمامة على عبد التواب ممرضة ، نجاح محمد عبد المنعم ممرضة”.

كما تم احالة مشرف بمركز شباب عزبة طعيمه التابعة للوحدة المحلية بجريس إلى التحقيق .

واحال بيومي 3 من العاملين بوحدة صحة لأسرة بسمادون ، وهم ” اسراء السيد على طبيب اسنان ، سارة ممدوح فارس طبيب اسنان ، محمد ابراهيم امين طبيب بشرى ” وذلك لتركهم العمل بدون إذن مما أدى إلى تأخر طلبات المواطنين .

كما قرر رئيس مدينة اشمون، مجازاة كل من رئيس وسكرتير الوحدة المحلية بقورص ورئيس قسم تحسين البيئة بخصم ثلاثة أيام من راتبهم .

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة حيث لاحظ وجود سيارة محملة بالقمامة حمولة 20 طن وغير مغطاه وتسير بسرعة كبيرة متجهة من قورص إلى المدفن الصحى بكفر داود مما أدى إلى تناثر القمامة على الطريق ، على الفور قام بيومى بملاحقة السيارة واستوقفها ، واتخذ فى الحال القرار رقم 459 لسنة 2017

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *