التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

عاجل وفاة محمد الشهري اليوم واسباب الوفاة , تفاصيل اشاعة وفاة محمد الشهري اليوم

عاجل وفاة محمد الشهري اليوم واسباب الوفاة , تفاصيل اشاعة وفاة محمد الشهري اليوم
وفاة محمد الشهري واسباب الوفاة , تفاصيل اشاعة وفاة محمد الشهري اليوم

وفاة محمد الشهري واسباب الوفاة , تفاصيل اشاعة وفاة محمد الشهري اليوم  محمد الشهري الاعلامي السعودي و مقدم برنامج حروف و ألوف- برنامج مسابقات –  يقع للمرة الثالثة ضحية لمروجي الشائعات .. وذلك في مفاجأة غير سارة للإعلامي الذي وجد نفسه مرة ثالثة وقد أشيع أنه قد توفى …

بهدوء علق محمد الشهري على هذا الخبر مؤكدا أنه بخير و أن كل شئ على ما يرام و أنه يحمد الله على كل حال ، كما أبدى حزنه و أسفه ممن يروج مثل هذه الشائعات قائلا :

 “حسبي الله و نعم الوكيل على من نشر هذه الشائعة للمرة الثالثة “

بالطبع لم تكن هذه المرة الأولي للإعلامي محمد الشهري في التعرض لمثل هذه الشائعات و لكنها المرة الأولى التي يخرج فيها عن صمته و يعبر عن استياؤه من هذه الشائعة ، فقد سبق و أشيع مرة أنه تعرض لحادث و أخرى أنه توفى بالسكتة القلبية و في كلتا المرتين لم يهتم محمد الشهري بالنفي و الا بالتعليق و لكن لأول مرة يعبر عن حنقه من هذه الشائعة .

من هو محمد الشهري :

ومحمد الشهري هو أحد أبرز الاعلاميين العرب وهو مواليد الثالث عشر من أغسطس عام 1986 و يعمل في الوقت الحالي المدير الاقليمي لشبكة قنوات أم بي سي و هو من أبرز الاعلاميين في مجال الرياضة ببرنامجه الشهير صدى الملاعب وقد عرف عنه قدراته الرائعة في المحاورة و اللقاءات و قد حاز على أحسن إعلامي لعامين متتاليين .

وأبرز برامج الشهري هو ” حروف و ألوف ” الذي يتم بثه مباشرة في شهر رمضان المبارك و قد إستطاع أن يحصد العديد من الجوائز منذ بداية ظهوره عام 1995 وحتى يومنا هذا .

وكثيرا ما كان النجاح حليف الشهري على الرغم من صعوبة ظروفه الشخصية و التحديات الكثيرة التي واجهته و لكنه إستطاع ان يحولها جميع هذه العقبات إلى درجات سلم المجد و الشهرة فأكمل دراسته الجامعية منتسبا و يعمل في الصحافة مع عمل أخر في أحد البنوك ، و كان يوميا ينام أقل من ثلاث ساعات في سبيل إستكمال دراسته .

إستطاع محمد الشهري أن يحصل على عضوية الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية و أيضا حاز على عدد كبير من العضويات الفخرية بالأندية السعودية ، كما إستطاع أن يحصل على الدكتوراة الفخرية من جامعة ” وست بروك “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *