التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مشاهدة مباراة المانيا و انجلترا اليوم 22/3/2017 يوتيوب كاملة والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة المانيا و انجلترا اليوم 22/3/2017 يوتيوب كاملة والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة المانيا و انجلترا اليوم .. تعرف على الاحصاءات و أبرز التوقعات

مشاهدة مباراة المانيا و انجلترا اليوم الاربعاء الثاني و العشرين من مارس 2017 ، مباراة ودية و لكنها هامة و ينتظرها الجمهور على مستوى العالم للتمتع بالاداء المميز لكلا الفريقين و التعرف على الفائز ..

مشاهدة مباراة المانيا و انجلترا المنتظرة بكل حماسة من الجمهور على مستوى العالم يصعب للغاية التكهن بالفائز في هذه الملحمة الكروية و لكن تميل الاحصاءات في صالح الماكينات الالمانية التي سبق و فازت ثلاثة مرات على القوات الانجليزية ، بنسبة 60 % ، و 40 % لمنتخب انجلترا لفوزه في عدد مباراتان فقط، في حين لم يتعادل الفريقان في أي مباراة سابقة جمعت بينهما.

سبق و تواجه كلا الفريقين في السادس و العشرون من مارس الماضي و انتهت المباراة بفوز انجلترا على ألمانيا بثلاثة أهداف لهدفين ، و قبلها تواجه الفريقان في التاسع عشر من نوفمبر 2013 لصالح  منتخب المانيا ، و سبق ذلك مواجهة حامية في السابع و العشرون من يونيو 2010 فازت فيها الماكينات الالمانية بأربعة أهداف لهدف لمنتخب انجلترا.

وسبق و خاض الفريقان مباراة ودية في عام 2008 و تحديدا في التاسع عشر من نوفمبر 2008 و تمكن المنتخب الانجليزي من الفوز بهدفين لهدف .

أبرز النتائج بين الفريقين فوز المانيا على انجلترا بأربعة أهداف لهدف و فوز انجلترا على المانيا بثلاثة أهداف لهدفين .

موعد مشاهدة مباراة المانيا و انجلترا :

تقام مباراة المانيا و انجلترا على ملعب سيفنال ايدونا بارك ، اليوم الاربعاء 22 / 3 /2017 في تمام الساعة 21:45 العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة ، ويقود المنتخب الالماني المدرب يواكيم لوف ، أما منتخب انجلترا فيقوه جاريث ساوثجيت ، ويتوقع أن تكون المباراة حامية شرسة تعتمد على التكتيك و الفنيات الكروية المتميزة ، وتذاع المباراة بين المانيا و انجلترا على قناة بين سبورت أتش دي 2 ، و يمكنكم متابعتنا لمتابعة اللينك الخاص بـ مشاهدة مباراة المنايا و انجلترا .

المواجهات القادمة لمنتخب المانيا و  منتخب انجلترا :

من المقرر ان يستمر المنتخب الالماني في المباريات الخاصة بالتأهل لكأس العالم 2018 عقب مباراته الودية مع انجلترا و أول المواجهات الخاصة بالمنتخب الالماني ستكون أمام منتخب أذربيجان ، أما عن المنتخب الانجليزي .فسيواجه المنتخب الليتواني كذالك في المباريات المؤهلة لكأس العالم 2018 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *