التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ملكة جمال مصر عن فيديو غادة عبد الرازق: اللي هيستركم هو عدم شهرتكم

ملكة جمال مصر عن فيديو غادة عبد الرازق: اللي هيستركم هو عدم شهرتكم

اثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل من جديد ونشرت فيديو وهي عارية تمام على حسابها الرسمي على موقع انستقرام, وجعلت الجميع يهاجمها حتى اصدقائها ومحبيها.

وكتبت يارا نعوم ملكة جمال #مصر السابقة، عبر حسابها الشخصي على «إنستقرام»: «البقاء لله في ستر الأعراض من منكم بلا خطيئة الدنيا دوارة اللي هيستركم بس هو عدم شهرتكم».

وكانت الفنانة #غادة عبد الرازق، قد أثارت جدلًا كبيرًا بعد نشرها #فيديو «لايف» عبر حسابها على موقع الصور «إنستجرام»، حيث استأجرت جزيرة في المالديف لقضاء إجازتها.

وتزامن ال#فيديو الفاضح الذي بثته «غادة» والذي ظهر به صدرها، مع موجة الغضب التى حلت بالمواطنين نتيجة الغلاء المفاجئ لأسعار الوقود، وترتب عليه زيادات في أجرة المواصلات إضافة إلى زيادة في كثير من السلع الأساسية، ما شغل الرأي العام بمواقع التواصل الاجتماعي وحول تدويناتهم الغاضبة من زيادات الوقود إلى تدوينات تحت هاشتاج «لايف غادة عبدالرازق»، تداولوا فيها بعض اللقطات من #فيديو البث، قبل أن تقوم بحذفه، ولكن بعدما كان عشرات من معجبيها قد سجلوا اللقطة الفاضحة التي بدأت تنتشر بشكل سريع على الإنترنت.

ولكن بعد ذلك تمكنت غادة من كسب تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، والذين رأوا أن هناك موجة من هجوم غير المبرر عليها لمجرد أنها أخطأت خطأ غير مقصود، لأنه بالتأكيد، لن يقوم أحد بفضح نفسه بتلك الطريقة .

وتحولت دفة التواصل الاجتماعى،من الهجوم على #غادة عبد الرازق، إلى الدفاع عنها، وأصبحت الجملة الافتتاحية لأى شخص متضامن مع غادة هى «من كان منكم بلا خطيئة» ثم يبدأ البوست الخاص به .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *