التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ميسون صدقي: سعيدة بردود الأفعال على كليب أغنيتها “يا سيدي”

ميسون صدقي: سعيدة بردود الأفعال على كليب أغنيتها “يا سيدي”
ميسون صدقي: سعيدة بردود الأفعال على كليب أغنيتها "يا سيدي"

كشفت المطربة الشابة ميسون صدقي عن سعادتها عقب طرحها أغنيتها الجديد “يا سيدي”، التي كتب كلماتها إسلام مصطفى، وألحان حسام بدران، وتوزيع شريف قاسم، وقام بإخراجها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة الماضية حسام بدران.

وكتبت ميسون: “لا أنكر أنني كنت متوقعة نجاح الأغنية، لأنني عملت عليها لفترة طويلة، واخترت كلماتها ولحنها بعناية وتركيز كبير، لأنها خطوة هامة جدًا في حياتي، ولكني للأمانة لم أكن أتخيل أن تحقق الأغنية كل هذا الناجح، ورد الفعل الكبير، ليس من قبل الجمهور فقط، ولكن من قبل فنانين كبار وزملاء في الوسط الفني”.

وأضافت: “فور طرح الأغنية على شاشة التليفزيون، وعلى موقع يوتيوب، تلقيت مجموعة كبيرة من الاتصالات الهاتفية من قبل زملاء فنانين وملحنين وشعراء، يبدون إعجابهم بالأغنية، ولكن أكثر اتصالًا جعلني أحلق في السماء، هو اتصال المنتج نصر محروس، الذي قالي بالنص: انتي مفاجأة 2017”.

وأشارت ميسون خلال تصريحاتها، إلى تجهيزها لمفاجأة أخرى، ستقوم بالإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن ميسون صدقي، هي إحدى خريجات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار أكاديمي” في موسمه الرابع، حيث انطلقت عقب خروجها من البرنامج، لتقدم مجموعة كبيرة من الأغنيات باللهجة المصرية والخليجية، منها “هتروح بعيد”، و”اتاري حكولك عني”، و”شيكولا”.

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *