التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الثانوية الليبية دور ثاني ..نتائج الشهادة الثانوية الليبية الدور الثاني

نتيجة الشهادة الثانوية الليبية دور ثاني ..نتائج الشهادة الثانوية الليبية الدور الثاني
نتيجة الشهادة الثانوية الليبية " الدور الثاني " 2016

نتيجة الشهادة الثانوية الليبية ” الدور الثاني ” .. تعرف على نتيجة الشهادة الثانوية الليبية الدور الثاني مباشرة من الجمهورية الليبية نشارككم نتيجة الشهادة الثانوية الليبية للعام الدراسي 2016 للدور الثاني ، والتي سوف يتم إعتمادها بعد ساعات قليلة حسب الموقع الرسمي لوزارة التربية و التعليم الليبية و التي من المقرر أن تعتمد النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة و التي سيتم نشرها فور الانتهاء منها وإعتمادها على الموقع الرسمي للوزارة ” امتحانات . كوم ” .

نتيجة الشهادة الثانوية الليبية ” الدور الثاني ” 2016 :

وفيما يلي سننفرد بنشر نتائج ” الثانوية العامة ” الدور الثاني 2016 ، و التي تتضمن نتائج الطلاب لمرحلة الثانوية في مناطق غرب ليبيا ، و في الساعات القادمة سنتعرف على نتائج الطلاب للمرحلة الثانوية بالدور الثاني ، و مازلنا ننتظر نتائج الثانوية العامة الدور الثاني الخاصة بطلاب الثانوية العامة للمنطقة الشرقية من ليبيا و التي تأخرت بسبب الظروف الأمنية السيئة المسيطرة على الأوضاع الليبية .

موقع امتحانات . كوم نتيجة الشهادة الثانوية الليبية :

ومن المنتظر أن تظهر النتيجة على موقع امتحانات . كوم و الذي سوف نضع رابطه في نهاية الموضوع ، والذي يتيح للمستخدمين أن يتعرفوا بسهولة على نتيجة الشهادة الثانوية الليبية ، بإستخدام رقم الجلوس أو رقم القيد و أو كلا الرقمين ، وفي الوقت الحالي مازالت النتيجة لم تعتمد بعد من قبل مسئولي التعليم في وزارة التربية و التعليم .

رابط التعرف على نتيجة الشهادة الثانوية الليبية :

بالطبع يعاني معظم الطلاب الآن من توتر شديد ، ولكن خلال الساعات القليلة القادمة يمكن للطلاب بسهولة التعرف على نتائجهم عن طريق الدخول الى الموقع الرسمي ” امتحانات . كوم ” و الذي سوف تعلن عليه نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2016 للدور الثاني و التي مازالت قيد الاعتماد حتى الان ، فقط أدخل على الموقع  اضغط هنا لمعرفة النتيجة .

و بعد الدخول على الموقع التالي فقط قوموا بملئ الخانات المطلوبة ” رقم الجلوس ” ” رقم القيد ” و التي يجب ان تراجعوها جيدا قبل تأكيد الطلب للحصول على نتيجة الشهادة الثانوية ” الدور الثاني ” للعام الدراسي 2016 في الجماهيرية الليبية .. نتمنى لكم النجاح و التوفيق دائما .. تابعونا للحصول على كافة المستجدات الخاصة بالعملية التعليمية في مصر و العالم العربي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *