التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف الثامن فى السودان بالخرطوم 2017 للتعليم الاساسي

نتيجة الصف الثامن فى السودان بالخرطوم 2017 للتعليم الاساسي

نتائج إمتحانات مرحلة شهادة الأساس بالسودان، يتم استعلام النتيجة خلال يومين بولاية الخرطوم، حيث يتم الإنتهاء من كافة أعمال الكنترول والمراجعة والتصحيح ورصد درجات طلاب الصف الثامن فى كافة اللجان المخصصة لذلك اليوم، ليتم رفعها على الحاسب الآلى، لتعلن أمام جميع الطلاب فى الحال.

يعقد المؤتمر الصحفى لإعلان شهادة الأساس بولاية الخرطوم اليوم السبت الموافق 29/4/2017 فى تمام العاشرة صباحاً ليتم اعتماد نتائج الطلاب بالسودان، كما نوه الدكتور فتح الرحمن فضل المولى أن نتيجة شهادة الأساس ستكون متوافرة فى لحظات نشرها عبر الموقع الإلكترونى لوزارة التربية والتعليم بالسودان.

نتيجة إمتحان شهادة الأساس:

يتطلع الطلاب وأولياء الأمور إلى إعلان نتائج شهادة الأساس فى ولاية الخرطوم، والتى تكون قد تأخرت لفترة كبيرة من الترقب، ولكن الوزارة تحزم الأمور وتعلن الموعد المحدد لإتمام إعلان شهادة الأساس لجميع الطلاب.

ولقد أدى 148 ألف و880 طالب وطالبات إمتحانات شهادة التعليم الأساسي فى ولاية الخرطوم فى مارس الماضى، موزعين على 864 لجنة على مستوى السودان وخارج الولاية، وأجريت الإمتحانات فى نطاق أمنى مشدد والتنسيق التربوى الجيد لإتمامها على أحسن وجه، وتوفير سبل الراحة للطلاب خلال تأدية الإمتحان.

وجلس الطلاب لأداء إمتحانات شهادة الأساس، حيث أعرب الطلاب عن سهولة نقاط الإمتحان، حيث تسير على نفس النمط، كما قامت الإدارة العامة للإمتحانات بالتنسيق على سرية الإمتحانات ومحاربة الغش ومنع التسريب على مواقع التواصل الإجتماعى.

موقع وزارة التربية والتعليم:

تنطلق نتيجة شهادة الأساس بالسودان عبر الموقع الإلكترونى لوزارة التربية والتعليم بالسودان، أو من خلال شبكة سوداني للإتصالات، والتى توفر رقم للإستعلام عن النتيجة لسهولة حصول الطالب على درجاته والمجموع الكلى فى إمتحانات شهادة الأساس.

يتم استخراج شهادة الأساس فى خلال 48 ساعة فقط، يمكن متابعة نتيجتك من خلال موقع “مصر فور نيوز ” لتحصل على النتيجة وكافة الأخبار المتعلقة بالنتيجة فورا وتوفير روابط النتيجة فور ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *