التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ظهرت دلوقتي نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 على موقع بوابة الحكومة المصرية نتيجة المرحلة الثالثة ثانوية عامة

ظهرت دلوقتي نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 على موقع بوابة الحكومة المصرية نتيجة المرحلة الثالثة ثانوية عامة
مبروك نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة على موقع بوابة الحكومة المصرية نتيجة القبول في كلية المرحلة الثالثة ثانوية عامة

مبروك نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة على موقع بوابة الحكومة المصرية نتيجة القبول في كلية المرحلة الثالثة ثانوية عامة المرحلة الثالثة من التنسيق,استقبال مكاتب التنسيق لطلبات الترشيح للطلاب,الشريحة الأولى من المرحلة الثالثة تبدأ اليوم,توفر كليات في المرحلة الثالثة للتنسيق,فتح باب التسجيل على الإنترنت عبر بوابة الحكومة المصرية لخدمات التنسيق,المرحلة الثالثة للتنسيق بداية استقبال طلبات الرغبة للكليات والمعاهد حيث استقبلت مكاتب التنسيق الطلبات اليوم من الطلاب والذي كان إقبالهم  متزايد اليوم في المرحلة الثالثة للتنسيق.

بدء مرحلة التنسيق الثالثة

تستمر مكاتب التنسيق في استقبال الطلاب من اليوم بداية المرحلة الثالثة حتى يوم الاثنين المقبل أخر يوم في المرحلة الثالثة وأيضا تم فتح باب التقديم عن طريق موقع الوزارة على بوابة الحكومة المصرية.

واليوم هي الشريحة الأولى لآخر مراحل التنسيق بحد أدنى 50% لطلاب العلمي والأدبي ، وكذلك لطلاب المرحلة الأولى والثانية الذين لم يستطيعوا التسجيل في مراحلهم.

ويمكن للطلاب التقديم في أي وقت عبر موقع بوابة الحكومة المصرية في أي وقت في اليوم حيث تم فتح باب الخدمة من الثلاثاء حتى الخميس 25 أغسطس، وتستقبل مكاتب التنسيق الطلاب من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا خلال المرحلة الثالثة للتنسيق.

المرحلة الثالثة من التنسيق تضم 65 ألف طالب وطالبة مقسمين كالتالي: 47 ألف و276 طال وطالبة علمي و 17 ألف 906 طالبا  وطالبة أدبي وتوجد لديهم الفرصة للالتحاق بالكليات وفقا لتصريحات وزير التعليم العالي د/ أشرف الشيحي.

الكليات المتاحة في المرحلة الثالثة:

رغم ان هناك كليات استنفذت أماكنها في المرحلة الأولى والثانية من التنسيق إلا أن هناك بعض الكليات المتاحة لطلاب المرحلة الثالثةوصرح سيد مشاعل المشرف العام على التنسيق بمعهد الإحصاء بجامعة القاهرة أن الكليات المتاحة هي كلية الحقوق والزراعة آداب انتساب ومتاحة أيضا جميع المعاهد الفنية.

ميعاد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

يتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة بعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني حتى يأخذوا فرصتهم  للترشح للكليات ضمن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة سيتم الانتهاء من تنسيق المرحلة الثالثة خلال اليومين المقبلين وبعدها يتم ايقاف التسجيل بخدمات تنسيق الثانوية العامة لكي يتم اعلان النتائج النهائية للمرحلة ليتمكن الجميع من معرفة الرغبة الخاصة بهم بكليتهم التي قبلوا بها عبر موقعنا الاخباري مصر فور نيوز وسنوفر للجميع رابط النتيجة فإنتظروا معنا

النتيجة الان ظهرت  من هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *