التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

بالاسم والمسلسل نتيجة مسابقة هيئة سكك حديد مصر كشف بأسماء المقبولين الان , نتائج نهائية بمسابقة السكة الحديد 2016

بالاسم والمسلسل نتيجة مسابقة هيئة سكك حديد مصر كشف بأسماء المقبولين الان , نتائج نهائية بمسابقة السكة الحديد 2016
نتيجة مسابقة هيئة سكك حديد مصر ظهرت الان , نتائج مسابقة السكة الحديد وأسماء المقبولين بالمسابقة

نتيجة مسابقة هيئة سكك حديد مصر 2016 , اعلان نتائج مسابقة السكة الحديد وأسماء المقبولين بالمسابقة,مسابقة السكة الحديد,وظائف السكة الحديد 2016, المقبولين في وظائف السكة الحديد, نتائج المقبولين في وظائف السكة الحديد, وظائف السكة الحديد وأسماء المقبولين فيها 2016,المقبولين في وظائف السكة الحديد 2016,اعلان نتائج مسابقة السكة الحديد وأسماء المقبولين فيها,وظائف هيئة سكة حديد مصر.

نقدم لكم عبر موقعنا مصر فور نيوز أخر الأخبار عن مسابقة هيئة سكك حديد مصر لعام 2016م كما نوضح الوظائف المطلوبة فى هيئة السكك الحديدية فى مصر والأوراق المطلوبة للتقديم فى المسابقة وشروط التقديم فى الهيئة .

تم إعلان نتائج مسابقة هيئة السكة الحديد وأسماء المقبولين فيها وذلك في المسابقة التي تم الإعلان عنها منذ عدة شهور في جريدة الأهرام والموقع الرسمي للسكة الحديد والجرائد الرسمية، وتم نشر الوظائف الشاغرة ويتم اختبار المقبولين بها من خلال مسابقة.

الوظائف المطلوبة في مسابقة هيئة سكة حديد مصر

الوظائف المطلوبة هي أخصائي ترجمة، وتخصص نشر وأيضا مهندس وكيميائي وفني مزلقان وفني صيانة وكهرباء ومشرفين قطارات ، موظفين قطع تذاكر، مساعدين سائق القطار واخصائي شئون إدارية.

وهناك تخصصات مطلوبة أيضا مهندس ثالث في التخصصات التالية كهرباء وميكانيكا واتصالات ومدني وعمار ونشر وكيميائي وفني صيانة وتجديد السكة وميكانيكي رابع وفني براد وصراف تذاكر.

الأوراق المطلوبة للتقدم للمسابقة

شهادة الميلاد، المؤهل الدراسي، صورة بطاقة الشخصية، شهادة أداء الخدمة العسكرية، أو الإعفاء منها وكارنية المهندسين، وأصل الحوالة البريدية.

شروط التقديم لوظائف السكة الحديد

يشترط للتقديم لمسابقة السكة الحديد ألا يقل سن المقدم عن 21 سنة ولا يزيد عن 30 سنة ويجتاز الاختبارات واللياقة الصحية، أن يكون المتقدم قد أنهى التجنيد، أو حاصل على إعفاء نهائي.

مسابقة هيئة سكك حديد مصر

أن يكون حاصل على 65% في المؤهل الدراسي أو تقدير جيد في المؤهلات المعادلة.

أن يكون من سكان المحافظة التي يتوافر فيها الوظائف أو التابعة لها، ألا يقدم في أكثر من وظيفة، وفي هذه الحالة سيتم استبعاده من جميع الوظائف.

وكان قد تم فتح باب التقديم في الفترة من 17/10/2015 إلى 31/10/2015.

ويمكنك معرفة نتيجة المسابقة من خلال الموقع الرسمي لهيئة السكة الحديد.

التعليقات

  1. حاصل علي دبلوم فني متقدم معماري وابحث عن عمل في السكة الحديد من القاهره السن ٢٣سنة ت/01273554936 وشكرآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *