التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الان نظام نور في المملكة العربية السعودية بالتربية والتعليم وطرق التقديم وأهم الشروط المطلوبة

الان نظام نور في المملكة العربية السعودية بالتربية والتعليم وطرق التقديم وأهم الشروط المطلوبة
نظام نور في المملكة العربية السعودية بالتربية والتعليم وطرق التقديم وأهم الشروط المطلوبة

نظام نور في المملكة العربية السعودية بالتربية والتعليم وطرق التقديم وأهم الشروط المطلوبة  نظام نور في المملكة العربية السعودية , موضح لكم زوار موقه مصر فور نيوز تغطية حصرية عن أهم الاخبار في المملكة العربية السعودية حيث ننشر إليكم الأن من خلال تقريرنا التالي عبر موقعنا الاخباري عن نظام نور من وزارة التربية والتعليم السعودية تابعو معنا أهم التفاصيل الأن .

نظام نور في المملكة العربية السعودية

قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن فتح أبواب التسجيل من موقع نظام نور من أجل تسجيل كافة الطلاب في الصف الأول الأبتدائي من جميع الطلاب الجدد وذلك عن طريق التسجيل من خلال موقع نور من أجل الحصول على إسم مستخدم وكلمة المرور بالإضافة إلى إدخال رمز التحقق المتواجد عبر موقع نور الألكتروني .

أن نظام نور بالمملكة العربية السعودية من النظم ذات الفرصة الجيدة من أجل تسجيل كافة الطلاب السعوديين والغير سعوديين ايضاً من حيث خريجي الروضات من القادمين بالسعودية حتى يتم التسجيل في التعليم بالمدارس الحكومية التي تشمل عدد من الشواغر بالمدارس الأهلية والمدارس الدولية .

نظام نور من وزارة التربية والتعليم السعودية :-

يسمح نظام نور التسجيل إلى كافة إولياء الامور للطلاب حتى أن يتم أغلاق التسجيل من نظام نور في حالة سداد كافة الحواجز المتاحة .

كما أنه من الممكن على كافة الطلاب بالصف الأول الأعدادي عند وصلهم إلى عمر ستة سنوات أن يتقدمون في نظام نور بالممكلة العربية السعودية حيث أنه من الأنظمة المتطورة ويسمح بعدد كبير من الإمتيازات ومنها تقارير الغياب والمتابعة ايضاً , ويجب على أولياء الأمور التسجيل به بواسطة إدخال البيانات الخاصة كما أنه أتاحة موقع نظام نور عدد من التعليمات من الضروري أتباعها ومنها :-

يجب على كافة المتقدمين من الطلاب السعوديين أن يكونو في مدارس تحفيظ القرآن الكريم وان يكون عمرهم يبلغ الست سنوات من بداية العام الدراسي حتى الحادية عشر وثلاثة أشهر من بداية العام الدراسي الجديد حتى يتم تسجيلهم بتاريخ 6-4-1437 حتى تاريخ 30-12-1437 .

ولقد قامو العديد من أولياء الامور السعوديين بالتسجيل في نظام نور من خلال إدخال رقم التسجيل ورمز المرور الخاص بهم عر الموقع الألكتروني كما أنه تسعى السعودية إلى إحداث نقلة مختلفة كبيرة من حيث إستخدام التكنولوجيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *