التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

واتساب تختبر ميزة جديدة للتكامل مع يوتيوب على iOS

واتساب تختبر ميزة  جديدة للتكامل مع يوتيوب على iOS
واتساب تختبر ميزة جديدة للتكامل مع يوتيوب على iOS

6667px;”>6667px;”>تنوي شركة واتساب إطلاق ميزة جديدة للتطبيق الخاص بها، حيث إنها سوف تمكنك قريبا من عرض أشرطة فيديو يوتيوب دون ترك التطبيق.

اعتبارا من الآن، إذا نقرت على رابط فيديو يوتيوب، فإنه يجبرك على فتح تطبيق يوتيوب بشكل منفصل، وقد رصد موقع WABetaInfo من قبل اختبار هذه الميزة الجديدة في النسخة التجريبية للتطبيق على نظام التشغيل iOS.

ويقال أن هذه الميزة سوف تكون مخفية في التطبيق لنظام التشغيل iOS بإصدار رقم 2.17.40، والتطبيق سوف يسمح للمستخدمين بتشغيل روابط فيديو يوتيوب في وضع صورة في صورة، ويمكن تغيير حجم النافذة باستخدام النقر للتكبير والتصغير، وسيكون هناك خيار أيضا لفتح الفيديو في وضع ملء الشاشة وإخفاء نافذة الدردشة عن طريق إرساء الفيديو على حجم الشاشة.

ويذكر التقرير أن المستخدمين لن يتمكنوا من متابعة مشاهدة الفيديو بعد مغادرة التطبيق أو الدردشة الخاصة بالرابط الذي تم إرساله، وتدعم هواتف iPhone 6 وما فوق هذه الميزة، ولكن ليس هناك موعد محدد لإطلاق هذه الميزة على نظامي التشغيل أندرويد وويندوز فون.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة أطلقت مؤخرا ميزة كاميرا الوضع الليلي الجديدة لمستخدمي نظام التشغيل iOS، والتي تتيح النقر على صور أكثر إشراقا في الليل باستخدام التطبيق داخل الكاميرا.

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *