التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

وفاة الفنان المصري محمود عبد العزيز عن عمر يناهز 70 عام .. تفاصيل وفاة محمود عبد العزيز

وفاة الفنان المصري محمود عبد العزيز عن عمر يناهز 70 عام .. تفاصيل وفاة محمود عبد العزيز
وفاة الفنان المصري محمود عبد العزيز عن عمر يناهز 70 عام .. تفاصيل وفاة محمود عبد العزيز

وفاة الفنان المصري محمود عبد العزيز , نقدم لكم تفاصيل وفاة الفنان الشهير محمود عبد العزيز بعد صراع طويل من المرض وننشر لكم تفاصيل الخبر كاملاً من خلال المتابعة المستمرة والمتواصلة على مدار ال 24 ساعة من موقع مصر فور نيوز تابعو معنا الأن من خلال تقريرنا التالي .

توفي الفنان الشهير المصري محمود عبد العزيز بسبب صراعه الطويل مع المرض حيث كان عمره سبعون سنة ولقدصرحت المصادر الأخبارية الفنية عن الحالة الصحية لمحمود عبد العزيز حيث أنها تدهوت وسائت في الأونة الأخيرة من عمره ولم ينجح الأطباء في التعامل معها .

حيث صرحت المصادر الأخبارية على أن الفنان محمود عبد العزيز كان يعاني من نقص في نسبة لهيموغلوبين المتواجدة في الدم وكان يعاني من تواجد انسجة داخل فمه مما أدت إلى ورم اللثة وبعد ذلك تمت إزالتها من خلال إجراء عملية جراحية له ولكنه ظل يعاني من مشاكل في عملية التنفس .

وفاة الفنان المصري محمود عبد العزيز :-

ولد الفنان المصري محمود عبد العزيز  في اليوم الرابع من شهر يونيو عام 1946 في محافظة الأسكندرية وتخرج من كلية الزراعة حيث ظهر في أول مرة من أعمالة بمسلسل الدوامة حيث كان في أوائل السبعينات وأدى دور صغير في فيلم الحفيد عام 1974 ثم بعد ذلك تولى الكثير من البطولات السينمائية .

كما أنه ولد في منطقة حي الوديان المتواجدة في غرب محافظة الإسكندرية وكان ينتمي لأسرة متوسطة ودخل كلية الزراعة في جامعة الإسكندرية ومارس هواية التمثيل من الفرق المسرحية داخل الكلية , بينما في عام 1982 دخل في تمثيل بطولة فيلم العار وفيلم العذراء والشعر الأبيض بالإضافة إلى فيلم تزوير في أوراق رسمية بجانب إلى بطولة فيلم الكيف .

أما في منتصف الثمانينيات عمل على تقديم دور كبير في بطولة المسلسل التليفزيوني رأفت الهجان حيث كان يحمل نفس الأسم وكان في ملف المخابرات المصرية , ووصلت عدد أفلام الفنان محمود عبد العزيز إلى 84 فيلم وقام بأخراج فيلم البنت الحلوة الكدابة وأختلفت أفلامة ما بين الكوميديا والدراما والرومانسية وغيرها .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *