التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

البقاء لله ُوفاة الفنان سيد الشاعر وداعا ,وفاة المطرب سيد الشاعر بأزمة قلبية حادة

البقاء لله ُوفاة الفنان سيد الشاعر وداعا  ,وفاة المطرب سيد الشاعر بأزمة قلبية حادة
وفاة المطرب سيد الشاعر بأزمة قلبية حادة

سيد الشاعر المشتهر بآلة الربابة توفاه الله في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء ،وذلك بعد إصابته بأزمة قلبية حادة، وانتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق متابعيه، وأكد عبد الرحمن الصياد الخبر وقال سيتم نشر تفاصيل الدفن والعزاء كما نشر أقاربه الخبر طالبين له الدعوة بالرحمة والمغفرة. وحرص أبو الليف ومجد القاسم ومحمد رحيم والمطرب الشعبي نشأت شوقي بنعي الفنان سيد الشاعر والدعاء له وكان الفنان أبو الليف هو أول من نعى الفنان سيد الشاعركما تجاهل بحسب موقع صدى البلد بعض الفنانين الشعبين نعي المطرب سيد الشاعر ،ومن أبرز هؤلاء الفنانين هم بوسي وسعد الصغير وأمينة وحجازي متقال.

رحلة الفنان سيد الشاعر

المطرب سيد الشاعر من مطربين التسعينات ،وكان له شكل مميز ،وأغانيه المميزة، كما اشتهر بعزفه على آلة الربابة ولبسه الملابس الصعيدية الجلباب ،والعمة وكان يلبس ألوان مبهجة كدخوله وأغانيه وأغانيه كانت ذات الطابع الصعيدي، واكنت أغانية تحمل الجانب الساخر ،وبه جزء من النصيحة كما كان يضفي جو مميز وبهجة خاصة في الأفراح.

ظهور سيد الشاعر من خلال حفلات ليالي التلفزيون

 

ظهر سيد الشاعر عبر حفلات ليالي التلفزيون حيث أصبح من أشهر المغنين الشعبين في أخر عشرون سنه، وقدم ألبومات مثل هونجا كونجا وأبو الليالي ،وكانت له عدة أغاني مقربة إلى قلوب مستمعيه مثل أغنية الرجالة،  خليك مع الحريم ياللي الحريم لعبتك،  الستات، ولدي يا ولدي، يجنن، رنة خلخال، دقي ياربابة، ياناس حمامي هرب. كما شراك سيد الشاعر في أكثر من عملفني ، وأحيى العديد من الحفلات.

سيد الشاعر من مواليد غرب الاأقصر منطقة قامولا ،وغادرها إلى محافظة المنوفية حيث تزوج وعاش فيه فترة طويله حتى وصل للشهرة ،وانتقل للقاهرة وعاش فيها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *