التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ياسر جلال يصدم جمهورة ويحلق لحيته بالصور

ياسر جلال يصدم جمهورة ويحلق لحيته بالصور

ياسر جلال يصدم جمهورة ويحلق لحيته بالصور

المصدر : مصر فور نيوز

بالصور..ياسر جلال يصدم جمهورة ويحلق لحيتهصدم الفنان المصري ياسر جلال جمهورة وظهر بدون لحيته في أحدث صورة, واعتاد متابعوة ان يشاهدوة في رمضان من خلال أحداث مسلسل «ظل الرئيس» الذي حقق نجاج مبهر, واوضح شقيق رامز جلال عن سبب تخلية عن لحيتة. ونشر ياسر جلال رسالى الى جمهورة قال فيها: «يا جماعه الناس عماله تسال …

ظل الرئيس,لحيته,مسلسل ظل الرئيس,ياسر جلال

صدم الفنان المصري ياسر جلال جمهورة وظهر بدون لحيته في أحدث صورة, واعتاد متابعوة ان يشاهدوة في رمضان من خلال أحداث مسلسل «ظل الرئيس» الذي حقق نجاج مبهر, واوضح شقيق رامز جلال عن سبب تخلية عن لحيتة.

ونشر ياسر جلال رسالى الى جمهورة قال فيها: «يا جماعه الناس عماله تسال وزعلانه أن الفنان #ياسر_جلال حلق ذقنه هو حلقها لأنه كان بيصور امبارح الفجر 4 لقطات فلاش باك وكان لازم يحق ذقنه هو غير اللوك بالسبب ده مش عدم احترام للناس اللي حبت اللوك ده».

وانتهى فريق عمل مسلسل «ظل الرئيس» من تصوير جميع مشاهد المسلسل مساء أمس الخميس، المسلسل بطولة ياسر جلال وهنا شيحة ومحمود عبد المغني وإيهاب فهمي وعلا غانم وتدور أحداثه فى إطار تشويقى حول حارس الرئيس الذى يتعرض للعديد من المواقف الصعبة فى حياته خاصة بعد خروجه من الخدمة.

المصدر : مصر فور نيوز     –   Misr4news.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *