التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر المقاصه ووادى دجلة بث مباشر اونلاين اليوم 15/11/2017

يلا شوت مشاهدة  مباراة مصر المقاصه ووادى دجلة بث مباشر اونلاين اليوم 15/11/2017

موعد مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة
المباراة سوف تكون يوم الأربعاء 15 نوفمبر في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة وادي دجلة ومصر المقاصة
اللقاء سوق ينقل عبر قنوات أون سبورت ودي إم سي سبورت والنيل سبورت الرعاة الرسميين للبطولة المصرية.
نبذة عن فريق مصر المقاصة
في البداية مع الفريق الفيومي الكبير نادي مصر المقاصة الذي تأسس في عام 1937 ويلعب الفريق على استاد الفيوم الفريق مؤخرا أصبح أحد كبار مصر، فالفريق صعد لأول مرة في تاريخه إلى الدوري المصري الممتاز في عام 2009 حقق الفريق المركز السادس في أول مشاركة في تاريخه في الدوري المصري وهو كان في ذلك الوقت أنجاز كبير لفريق يصل لأول مرة إلى بطولة الدوري المصري.

في نفس العام خرج الفريق من دور ال 32 في بطولة كأس مصر ولكن أفضل أنجاز للفريق في بطولة كأس مصر كان في عام 2015 عندما خرج الفريق من الدور ربع النهائي وفي بطولة الدوري كان المركز الثاني خلف البطل الأهلي العام الماضي هو الأفضل في تاريخ النادي.

نبذة عن فريق وادي دجلة
في المقابل مع نادي وادي دجلة أو الغزلان كما يلقبون الفريق الذي يقدم أداء رائع ويحترم في الكرة المصرية الفريق الذي تأسس في عام 2002 ويأخذ الفريق استاد الكلية الحربية الذي يتسع لأكثر من 22 ألف متفرج، صعد الفريق لأول مرة في تاريخه إلى الدوري المصري الممتاز في عام 2010 وحقق المركز الثاني عشر في هذه البطولة بينما كان عامي 2014 و 2015 هما الأفضل في تاريخ النادي في الدوري المصري حيث حقق الفريق المركز الخامس في العامين.

ولحساب بطولة الكأس كان عام 2013 هو الأفضل عندما خرج الفريق من الدور نصف النهائي، وشارك الفريق على أثر ذلك في بطولة الكنفدرالية الأفريقية مرة وحيدة وخرج فيها من الدور الثاني أمام فريق ديجوليبا المالي.

يقدم موفع مصر فور نيوز خدمة بث مباشر مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة اليوم الأربعاء 15-11-2017 في الدوري المصري.

ومشاهدة مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة يوتيوب اليوم الأربعاء 15-11-2017 في الدوري المصري.

لايف مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة في الدوري المصري، القنوات الناقلة أون سبورت، والمعلق أيمن الكاشف.

موعد مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة مباشر في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية ، والسابعة والنصف مساء بتوقيت مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *