التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

يلا شوت مشاهده مباراة الوداد الرياضى والجيش الملكى بث مباشر يوتيوب اليوم 15/11/2017

يلا شوت مشاهده مباراة الوداد الرياضى والجيش الملكى بث مباشر يوتيوب اليوم 15/11/2017

نبذة عن فريق الوداد الرياضي
في البداية مع نادي الوداد الرياضي المغربي أو وداد الأمة الفريق الذي تأسس في عام 1937 ويلعب على استاد محمد الخامس الذي يتسع لأكثر من 45 ألف متفرج، حقق نادي الوداد لقب الدوري المغربي 19 مرة وهو بطل أخر نسخة من البطولة المغربية الكبيرة كما حقق الفريق أيضا لقب كأس العرش المغربي 9 مرات أخرها في عام 2001 وهو اللقب الذي يغيب عن الفريق في المغرب منذ زمن بعيد.

وعلى الصعيد الأفريقي حقق الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين في عام 1992 ومنذ أسابيع على الأهلي وبطولة كأس الكؤوس الأفريقية مرة وحيدة أيضا في عام 2002 هذا على المستوي الأفريقي، بينما حقق الفريق أيضا لقب وحيد في البطولة التي تقام بين الفرق العربية فقط وهي بطولة دوري أبطال العرب في عام 1989.

نبذة عن فريق الجيش الملكي
على الجهة الأخري مع فريق الجيش الملكي الفريق الكبير والذي يعتبر أحد أنجح فرق المغرب في التاريخ الفريق الذي تأسس في عام 1958، ويلعب الفريق أيضا على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله الملعب الذي يتسع لأكثر من 53 ألف متفرج ومشجع للفريق المغربي العريق.

نادي الجيش الملكي حقق لقب الدوري المغربي 12 مرة أخرها كان في عام 2013 وحقق الفريق لقب كأس العرش المغربي 11 مرة أخرها كان في عام 2012 ولقب كأس السوبر المغربي 4 مرات أخرها كان في عام 1963 هذا على الصعيد المغربي، وعلى الصعيد الأفريقي حقق الفريق لقب دوري أبطال أفريقيا مرة وحيدة وهي تعتبر البطولة الأغلى في تاريخ النادي وكانت في عام 1985 وحقق الفريق أيضا بطولة الكنفدرالية الأفريقية مرة وحيدة وكانت في عام 2005.

يستضيف فريق الجيش الملكي نظيره فريق الوداد في اللقاء المؤجل بينهم من الجولة الثالثة من بطولة الدوري مساء اليوم على ملعب مراكش.

وسيتم نقل المباراة عبر قناة المغربية الرياضية في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المغرب، والسابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويدخل نادي الجيش الملكي المباراة محتلا المركز الخامس برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات، وتعادل وحيد وهزيمتين، ويسعى لفوز بالمباراة خاصة أن المباراة تجعله متصدر للدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *